كتب تسويق ومبيعات | أهم كتب تسويق يجب عليك قرائتها

Dr.Mohamed Saleh

أكتوبر 20  

كتب تسويق إلكترونية مجانية عليك تحميلها
========================

يستغرق تجميع كتب التسويق الالكتروني المجانية الكثير من الوقت. واليوم نقدم لكم مجموعة من أهم كتب تسويق ومبيعات يجب على كل رجل أعمال وصاحب مشروع تحميلها والإطلاع عليها.

1- Conversion Psychology

تعلَّم كيف تقرأ أفكار زبائنك. يعتبر غريغوري تشوتي الكاتب الأول عندما يتعلق الأمر بسيكولوجيا المبادلة. وهذا الكتاب ليس استثناء. لا يقدم هذا الكتاب المؤلف من 35 صفحة، نصائح رائعة حول الفراسة فحسب، بل ودراسات أيضاً.


2- The Ultimate Guide to Landing Page Optimization

تعلَّم كيف تستخدم صفحات الويب كي تحسِّن مستويات المبادلة. يتألف من 58 صفحة ويعلّمك كل ما تحتاج اليه حول استعمال صفحات الويب.


3- Uncovering Marketing Benchmarks from 7,000 Businesses

استفد من حقائق مجموعة من 7000 شركة. هذه الدراسة الملحمية مبنية على بيانات حقيقية من 7000 زبون. من أجل أن تحصل على بيانات قابلة للمقارنة تدعم قرارت الاستثمار التسويقي، حلل العلاقات بين نشاطات التسويق وكثافة الاكتظاظ والمبادرات التي تربط بين هذه النشاطات.


4- 29 Secrets about Content Marketing & the Undercover Agents Who Shared Them

نصيحة احترافية من 29 قائدا لفكر المحتوى التسويقي. جمع توبرانك أفضل أسرار المحتوى التسويقي من 29 مسوقا ضليعا في العمل. آن هاندلي، جايسن فولز، تود ويتلاند، وبريان ماسي، هم غيض من فيض في الكتاب المكون من 43 صفحة يزودك بنبذة عن سيرة كل عميل.


5- B2B Marketing Innovation

انجز تجارة الكترونية بين المنشآت الالكترونية أو ما يعرَف بـ “أعمال لأعمال” “B2B” بشكل أفضل. الكتاب ثمرة تعاون توب رانك بلوغ وماركيتينغ بروفس، ويقدم خبرة عظيمة لمسوقي “أعمال لأعمال” الباحثين عن أساليب جديدة للعمل الكترونياً. يحمل بين طياته نصيحة حكيمة من 33 قائدا فكريا قادمين من العالم الالكتروني.


6- How to Use Twitter for Business

دليل تمهيدي من هابسبوت لاستخدام “تويتر” في الأعمال. يبدأ بالأساسيات، لكن عندما ينتقل إلى قطاع العمل يقدم قيمة ممتازة.


7- 48 Ways to Social Power Your Business

دليل مختصر جيد من سيلزفورس حول سطوة مواقع التواصل الاجتماعي. هو ملف بي دي أف من 17 صفحة، يشمل أقوالاً عظيمة من زعماء مواقع التواصل الاجتماعي ورابطاً لمزيد من المصادر.


8- The Paid Search Primer

دليل كامل حول الدفع بالزيارة. إن أردت استقطاب شعبية فورية إلى صفحاتك على الشبكة، فالبحث المدفوع أو الدفع بالزيارة ” Pay-Per-Click” هو أسرع طريقة خاصة إن لم تمتلك قائمة بريد الكتروني أو حضوراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد.


9- The Ultimate Guide to A/B Testing

كتاب الكتروني مهم بقاموس مصطلحاته. من خلال 84 صفحة، ستتعلم الكثير عن اختبارات ” A/B” التسويقية، ومصطلحات الاختبار ونصائح حول كل تقنية.


10- The CMOs Guide to Inbound Marketing

تعلَّم كل تفاصيل تسويق المحتوى، والتقنيات التي يستخدمها الخبراء في هذا المجال. إن أردت إقناع مسؤول تسويق رفيع المستوى بقيمة التسويق الوارد، فارسل له هذا الكتاب الذي يختزل نظرة ثاقبة عن الطريقة والسبب، ليكون خير معين في الدفاع عن استراتيجيتك في التسويق..

11- كتاب الدليل الكامل لفن البيع – جيفري جيتومر

المصدر الشامل في المبيعات, يشتمل علي معلومات عن الاقتصاد الجديد وكيف تنجح في عقد الصفقات.

12- كتاب المبيعات العملاقة تأليف ديفيد كاوبر

أسرار أحد أكبر رجال المبيعات, وكيف تبيع الصفقات الكبري وتدفع بأعمالك الي القمة؟

13- كتاب فن البيع المغناطيسي تأليف روبرت بلاي

كيف تكتسب الكاريزما وتنمي لديك سحر الشخصية اللازمين لجذب العملاء وزيادة المبيعات؟

14- كتاب فن البيع ومهارات البائع المحترف بقلم يوسف أبو الحجاج

في هذا الكتاب ومن خلال 249 صفحة ستتعرف علي: كيف تصبح مسوق ماهر؟ – كيمياء التواصل مع العملاء – البيع عبر الانترنت – فن البيع السياحي – تسويق السلع والخدمات – فنون تنشيط المبيعات والكثير من الموضوعات الأخري المهمة التي يجب أن تتعرف عليها وتتقنها.

15- كتاب كيف تبيع أي شئ لأي انسان بقلم جو جيرارد

في 260 صفحة ستتعرف علي مهارات البيع وكيفية التعامل مع العملاء من أفضل بائع في العالم طبقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية (جو حيرارد)

شارك الموضوع لتعم الفائدة

About the Author

Dr.Mohamed Saleh